رئيس التحرير
محمود المملوك

مباراة مثيرة.. إنبي يحقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثية في الدوري | صور

لاعبو نادي إنبي
لاعبو نادي إنبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، الفوز على نظيره المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، قبل قليل، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح جون ايبوكا أهداف المباراة لصالح نادي إنبي، في الدقيقة السادسة من عمر الشوط، بعدما حول عرضية صلاح ريكو بنجاح داخل مرمى محمود أبو السعود.

وشهد الشوط الأول، احتجاج كبير من جانب الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، على حكم المباراة بسبب تدخلات لاعبي إنبي القوية على حد وصف جهاز الذئاب.

وسيطر فريق المقاولون العرب على الكرة معظم فترات الشوط الأول ولكن فشل كل من محمد حمدي زكي ولويس ادوارد وجون اوكلي في ترجمة الهجمات إلى أهداف.

وأهدر جون أوكلي أسهل فرص الشوط الأول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول بعد استلام الكرة داخل منطقة جزاء إنبي والتسديد في قدم مدافع إنبي.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق إنبي على الكرة لحين الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 52 من عمر المباراة وتوقف اللعب لدقيقة حتى تأكد حكم المباراة من صحتها عن طريق تقنية حكم الفيديو، ونجح جون إيبوكا من تسجيلها لمضاعفة النتيجة لصالح الفريق البترولي.

ولم تتوقف محاولات فريق المقاولون العرب ولكن دون تهديد حقيقي لمرمى محمود جاد حارس إنبي.

ومع الدقيقة 70 سجل دينو بيتر الهدف الثالث لفريق إنبي بتمريرة من إيبوكا، داخل منطقة جزاء المقاولون العرب، بعد خطأ تمركز من مدافعي الذئاب ووضعها على يمين محمود أبو السعود.

وحصل فريق المقاولون العرب على ركلة جزاء في الدقيقة 83 من عمر المباراة، ونجح محمد سمير في إيداع الكرة بنجاح في شباك البلعوطي حارس إنبي.

وفي الدقيقة 90+6 سجل محمد سالم هدف المقاولون الثاني إلا أن هذا الهدف لم يكن كافيًا للعودة بالمقاولون للمباراة.

وبهذا الفوز رفع فريق إنبي رصيده إلى 3 نقاط من هزيمة أمام الزمالك والفوز على المقاولون العرب، فيما توقف رصيد المقاولون عند 3 نقاط بعد الفوز على الشرقية للدخان والهزيمة أمام إنبي.