الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. خالد سرحان في ضيافة قصر ثقافة السينما

خالد سرحان
فن
خالد سرحان
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 08:43 ص

ضمن فعاليات برنامج نجم وندوة، يستضيف قصر ثقافة السينما، الفنان خالد سرحان، لتكريمة على أعماله الأخيرة، والندورة برئاسة الفنان تامر عبد المنعم مدير الثقافة السينمائية والمدير العام على مشروع السينما بين يديك، ويدير الندوة عصام زكريا.

يناقش الفنان خالد سرحان خلال الندوة، عن تفاصيل دوره في فيلم في يوم وليلة، بالإضافة إلي العديد من أعماله في الفترة الحالية، وتأتي هذا الزيارة ضمن فعاليات مشروع السينما بين يديك، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وبرئاسة المخرج هشام عطوة.

خالد سرحان لـ'النهار العربي': استلهمت دوري في 'المداح' من الفلاح البسيط و'الأكشن' مع العوضي كان الأصعب | النهار العربي
خالد سرحان

أعمال خالد سرحان

جدير بالذكر أن آخر أعمال خالد سرحان مسلسل اللي مالوش كبير، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، من بطولة الفنان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وخالد الصاوي، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم دينا فؤاد، ودنيا عبد العزيز، زهدى الأتربي، وعايدة رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وأحمد الرافعي، وغيرهم من الفنانين، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، والعمل من تأليف عمرو محمود ياين، وإخراج مصطفى فكري.

وشارك أيضًا بمسلسل المداح في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة الفنان حمادة هلال، ومحمد عز، ونسرين طافش، وأحمد بدير، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا