الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سب وقذف فتاة المنصورة.. محاكمة المتهمين في التحرش الجماعي بميت غمر

الاعتداء الجنسي الجماعي
حوادث
الاعتداء الجنسي الجماعي بميت غمر
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 07:28 ص

تعقد محكمة الجنح الاقتصادية بالمنصورة، اليوم جلسة لمحاكمة المتهمين في قضية الاعتداء الجنسي الجماعي على فتاة بمدينة المنصورة، المعروفة إعلاميًا بـ « الاعتداء الجنسي الجماعي بميت غمر».

الاعتداء الجنسي الجماعي بميت غمر

وأحالت جهات التحقيق، كل من« هاني. م، وخالد. د»، المحامين المتهمين للمحاكمة بتهم سب وقذف المجني عليها، والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال بملاحقتها، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لارتكاب تلك الجرائم، من خلال نشر فيديوهات ومنشورات تحتوي على سب وقذف للمتهمة، وتهديدات لها بهدف التأثير على أقوالها في تحقيقات واقعة الاعتداء الجنسي الجماعي، وإرهابها لدفعها للتنازل عن حقها.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى مباحث الدقهلية بلاغا من «ياسمين. م. أ»، طالبة والمعروفة اعلاميا بـ «فتاة ميت غمر»، المجنى عليها بتعرضها ليلة الخميس 10 ديسمبر 2020 للتحرش الجماعى أثناء سيرها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر، وتمكنت المباحث من تحديد 7 شباب ظهروا في بعض الفيديوهات وتعرفت المجني عليهم، وعرضوا على جهات التحقيق، التي وجهت لهم اتهامات بهتك عرض المجني عليها الشهيرة «بسنت» 23 عامًا، بالقوة والتهديد، والتعرض للمجني عليها وذلك بالطريق العام بأن قاموا بملاحقتها وتنبع خط سيرها وإتيانهم أمور وتلميحات جنسية بالقول والفعل، وأنهم تتبعوا الفتاة بسيارة ودراجة نارية، ورشقوها بنظراتهم وأغلقوا عليها طريق سيرها لترضخ لهم وينالوا شرفها، ووضعوا أجسادهم بجسدها، قبل أن تصدر محكمة جنايات المنصورة حكمها، ببراءة المتهمين في القضية.

تابع مواقعنا