الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ليلة ممطرة.. شاطئ بورسعيد خالٍ من المصطافين | صور

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 12:50 م

خلت شواطئ محافظة بورسعيد من المصطافين، اليوم الأحد، وذلك بعد ليلة ممطرة عاشتها المحافظة، سقطت خلالها الأمطار الخفيفة والمتوسطة على معظم أنحاء محافظة بورسعيد.

وغاب المصطافون عن الشواطئ بعد سقوط الأمطار والانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، وظهرت الشماسي والكراسي خالية تمامًا، وذلك وسط أجواء الخريف ونسمات الشتاء. 

حذرت إدارة الشاطئ بقيادة طارق عثمان مدير الإدارة من السباحة في بحر بورسعيد، والذي أكد أن هناك خطورة بالغة تواجه الأهالي حال السباحة، وعلق لافتات على مداخل ومخارج الشاطئ تحمل نفس التحذيرات، وشن حملات متحركة على امتداد الـ 9 كيلو مترات لمنع الأهالي من النزول لـ البحر. 

ظل مشهد صيد الأسماك، يزين شاطئ بورسعيد وسط غياب للمصطافين، وارتدى الصيادون الملابس الثقيلة الشتوية لحمايتهم من البرد، خلال رحلة الصيد التي تبدأ من فجر اليوم، وتنتهي في الظهيرة.

شاطئ بورسعيد
شاطئ بورسعيد
شاطئ بورسعيد
شاطئ بورسعيد
شاطئ بورسعيد

وأقدم مؤجرو الشماسي والكراسي وأصحاب الكافتيريات، على تخفيض الأسعار لجذب المواطنين، حتى وصل سعر إيجار الكرسي إلى 5 جنيهات، وكذلك قاموا بعمل فاعليات على غرار تجمع الحيوانات ومهرجان النحت على الرمال وحفلات السمسمية، وذلك لتنشيط السياحة الشاطئية الشتوية.

تابع مواقعنا