الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تموين سوهاج: أنشأنا 8 مراكز خدمة بديلة لمكاتب التموين القديمة

قال المهندس محمد إبراهيم، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، إن مبادرة حياة كريمة، ستنقل بدورها الريف المصري تمامًا، مشيرًا إلى أنه كانت هناك خطة من وزارة التموين، تُفيد بإحلال مكاتب التموين والإدارات التموينية، إلى مبنى المديرية نفسه.

وأضاف مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج: أنشأنا وطورنا 8 مراكز خدمة، لتكون بديلًا لمراكز التموين القديمة، كما أننا نملك 66 مكتبًا تموينيًا، تحتاج إلى مبالغ ضخمة لتطويرها.

فيما أشار المهندس محمد إبراهيم، إلى أن هناك 7 مراكز من محافظة سوهاج، مشتركة في مبادرة حياة كريمة، وهي مركز طما، ومركز المراغة، ومركز ساقلتة، ومركز دار السلام، ومركز البلينا، ومركز جرجا، ومركز المنشأة، وسيتم تطوير الريف بجميع تلك المراكز.

أما بالنسبة لقطاع التموين، أوضح مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، أنه سيتم إنشاء مجمع نموذجي للخدمات الحكومية، وسيتم اختيار الموظفين الذين سيعملون فيه بعناية شديدة جدًا، لأنهم يجب أن يكونوا ذوي كفاءة عالية تليق بطبيعة عمل المجمع.

كما قال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، إن هذا المجمع سيضم عديد الخدمات ومنها التموين، والبريد، والتضامن، والسجل المدني، وكل الخدمات التي يحتاجها المواطن بسوهاج بصفة دورية.