الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدى: ربنا رضاني بنجاح أغنية جامدة.. وهذه أسباب غيابي عن الوسط الفني

الفنانة هدى
فن
الفنانة هدى
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 01:43 م

كشفت المطربة هدى، أسباب غيابها الطويل عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أنها سعيدة بردود أفعال الجمهور، حول أحدث أغنيتها الجديدة جامدة.

وأشارت هدى في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن أسباب غيابها جاءت بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، التي أثرت على المجال الفني، بجانب أنها لم تجد اللحن المغري لعودتها.

وأوضحت هدى أنها سعيدة بشكل كبير عن ردود أفعال الجمهور، حول أحدث أغانيها جامدة، التي تعد أولى أغانيها بعد غيابها الطويل، مضيفة: الحمدلله ربنا رضاني بأغنية كويسة.. وردود الأفعال عن الأغنية مبسوطة جدًا بيها وبقالي فترة كبيرة في حياتي مفرحتش كده.

أتمنى التعاون مع هؤلاء النجوم

وعن فكرة تعاونها مع مطربي المهرجانات، أوضحت هدى أنها من عشاق أغاني المهرجانات التي تحتوى على كلمات هادفة وليست مبتذلة، لافتًة إلى أن أغاني المهرجانات لها لون مختلف وجديد.

وأردفت هدى أنها تتمنى أن يجمعها ديو غنائي، مع كل من الفنان مصطفى حجاج، والفنان رضا البحراوي، مضيفة أنها تستعد لأغنية مفأجاة جديدة ستسجلها خلال الفترة الحالية.

وعلى جانب آخر، تخطى كليب جامدة للمطربة هدى، مليون مشاهدة بعد مرور ستة أيام على طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عصام شعبان وتوزيع مصطفى أبو عبير وإخراج كريم الغمرى.

تابع مواقعنا