الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج فيلم مربع برمودا: روجينا مفاجأة العمل ومشاركة سوسن بدر إشاعة | فيديو

طارق رفعت
فن
طارق رفعت
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 07:28 م

تحدث المخرج طارق رفعت، عن كواليس فيلمه الجديد مربع برمودا والأبطال المشاركين بالعمل وكيف تم اختيارهم.

وقال المخرج طارق رفعت خلال حواره مع القاهرة 24 بشأن اختياره أبطال العمل: إن الفنانة روجينا مفاجأة العمل بالنسبة له وأن الشخصية التي تقدمها جسدتها بطريقة لم يكون يتوقعها، وعلى الرغم من عمله مع روجينا في وقت سابق، إلا أنه أوضح أنها اكتشاف جديد بالنسبة له في هذا العمل.

وأضاف المخرج طارق رفعت: كان هناك فنانة أخرى ستشارك مكانها ولم نوفق فكان الدور من نصيب روجينا لتفاجئنا جميعا بالشخصية 

وعن سبب غياب الفنانة سوسن بدر عن العمل رغم تردد اسمها ضمن الأبطال المشاركين، قال: إن خبر مشاركة الفنانة سوسن بدر إشاعة ولكن يشرفني بالطبع مشاركتها في أي عمل أشارك به.

فيلم مربع برمودا

يشار إلى أن المخرج طارق رفعت يواصل تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد مربع برمودا حاليا، وتدور قصته حول أبطال العمل في مأزق معين يجعلهم يجتمعون ببعض في محاولة منهم للخروج من تلك الأزمة حتى نهاية الفيلم وتتخلل الكوميديا تلك الأحداث، ويشارك بالفيلم العديد من النجوم والفنانين منهم الفنان مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبد الجليل وهنا شيحة وغيرهم، والفيلم من تأليف هشام هلال.

آخر أعمال المخرج طارق رفعت

يذكر أن من آخر أعمال المخرج طارق رفعت في الدراما التلفزيونية مسلسل 7 أرواح، بطولة العديد من الفنانين، منهم خالد النبوي وإياد نصار وحمزة العيلي وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على الشاشة للمرة الأولى.

تابع مواقعنا