الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية تكشف حقيقة إحالة المديرية للتحقيق على خلفية انتخابات سموحة

صفاء الشريف- وكيل
محافظات
صفاء الشريف- وكيل مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 09:38 م

علقت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية، على ما تم تداوله حول إحالة المديرية إلى التحقيق، نافية ما أشيع، مؤكدة أن الجمعية العمومية انتهت بنجاح إجراء الانتخابات، فيما يتبقى جدول أعمال سيؤجل إلى موعد آخر يحدده مجلس الإدارة الجديد.

وأكدت وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية، أن انتخابات نادي سموحة جرت وفقًا للائحة الداخلية للنادي والقوانين ذات الصلة، في أجواء ممتازة تحت إشراف مستشاري هيئة قضايا الدولة، والجهة الإدارية ممثلة في موظفي مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية.

وأشارت الشريف إلى أن القرارات المتخذة بند الانتخابات قبل التأجيل صحيحة ونافذة، وذلك وفقًا للائحة النظام الأساسي للنادي.

وأكدت الشريف على أن موظفي الشباب والرياضة المشاركين في انتخابات سموحة، تكبدوا مشقة وعناء انعقاد الجمعية العمومية للنادي رغم كافة الصعوبات والضغوط، كنا أظهروا التزاما كبيرا في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتنظيمية وحسن التعامل مع أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت.

وأضافت الدكتورة صفاء الشريف، أن موظفي الشباب والرياضة تحملوا هذه المشاق من أجل ضمان حسن سير عملية الانتخابات في سهولة ويسر، وكان الجميع على قدر المسئولية بكل حيادية ونزاهة وشفافية.

وجهت وكيل الشباب والرياضة، الشكر لمستشاري هيئة قضايا الدولة المشرفين على انتخابات سموحة، ولجميع موظفي المديرية على جهدهم الكبير من أجل إتمام الجمعيات العمومية بالأندية ومراكز الشباب وخروجها بالشكل اللائق.

وهنأت الشريف أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات على فوزهم بالانتخابات، وشكرت المهندس فرج عامر على المدة التي قضاها في خدمة النادي وأعضائه، مناشدة الجميع بالتعاون مع إدارة النادي الجديدة لاستمرار نجاح هذا الكيان السكندري الكبير.


يذكر أن عدد من لهم حق التصويت في انتخابات سموحة يبلغ 102 ألف و849 شخصا، وتم تخصيص 100 لجنة للإدلاء بالأصوات وسط إشراف قضائي كامل، وكذلك بمشاركة موظفي مديرية الشباب والرياضة.

تابع مواقعنا