الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب موديل أمريكية.. مؤلفة حتة من القمر تكشف فكرة المسلسل

لقاء الخميسي
فن
لقاء الخميسي
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 09:34 م

كشفت ميرنا الفقي مؤلفة حكاية حتة من القمر، ضمن حكايات مسلسل زي القمر الموسم الثاني، فكرة العمل، التي جاءت لها عندما رأت موديل أمريكية عبر انستجرام.

قالت المؤلفة ميرنا الفقي في تصريح خاص لـ القاهرة 24: فكرة العمل جاءت لي حينَ شاهدت عبر انستجرام صورة موديل أمريكية زي القمر، ووجهها فيه وحمة سوداء، والصورة استوقفتني، لأن كان في ضحكة طالعة منها ليست طبيعية.

وأضافت المؤلفة ميرنا الفقي: وجدت بعد ذلك صورة طفلة بنفس الوحمة السوداء، وأرسلتها للقاء الخميسي، وجذبتنا بجمالها جدًا.. مضيفة أنها تناولت الموضوع بشكل مختلف تمامًا وكتبت المعالجة وأرسلتها للمنتجة مها سليم، والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، ونالت الفكرة على إعجابهم بشكل كبير.

ميرنا الفقي مؤلفة حكاية حتة من القمر

وتحدثت ميرنا الفقي عن تفاصيل العمل قائلة: أنا ولقاء تحدثنا مع دكاترة نفسيين، واستشاري جلدية، وفوجئنا بوجود حالات مرعبة بشكل قاسي، وشكرنا ربنا على حالنا، وقلنا إزاى منعرفش إننا عندنا في مصر الحاجات دي.

وتابعت ميرنا الفقي: لقاء تجسد دور فتاة تبلغ من العمر 31 عامًا، وتعاني من التنمر نتيجة الوحمة السوداء، مما يجعلها غير متزنة نفسيًا، وتتحول إلي وحش كاسر.

ميرنا الفقي ولقاء الخميسي

فريق عمل حتة من القمر 

يشارك في حكاية حتة من القمر لقاء الخميسي، وعايدة رياض، وجيلان علاء، ومحمد العمروسي، وآخرون، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج مها سليم.

تابع مواقعنا