رئيس التحرير
محمود المملوك

جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021 اليوم بعد فوز إنتر ميلان على أودينيزي

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021

تزايدت عمليات البحث على موقع جوجل العالمي في مصر، عن جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021 الكالتشيو، وذلك عقب تغلب فريق إنتر ميلان الإيطالي على على نظيره أودينيزي بهدفين نظيفين.

 

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا على ضيفه أودينيزي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد الموافق 31/10/2021، على أرضية ملعب جوسيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة الـ11 من بطولة الكالتشيو للموسم 2022/2021، لذلك يبحث عدد كبير من الجماهير عن جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021.

 

كوريا يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
ترتيب الدوري الإيطالي 2021

 

جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021

 

عقب الفوز اليوم، رفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 24 محتلًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي 2021، بفارق 4 نقاط عن فريقي نابولى وميلان صاحبا المركزين الأول والثاني، بينما توقف رصيد أودينيزي عند النقطة 11 في المركز الرابع عشر.

 

ويتقاسم نابولي وميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، إلا أن الأول يتفوق بفارق الأهداف، فيما يحتل فريقى روما وأتالانتا المركزين الرابع والخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة لكل منهما.

 

Inter Milan win to stay in touch with Serie A top two; Nice move up to second in Ligue 1 | Football News | Sky Sports
الدوري الإيطالي

 

تراجع فريق يوفنتوس إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، عقب الخسارة التي مني بها الفريق من مضيفه فريق هيلاس فيرونا 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الكالتشيو.

 

ويحتل يوفنتوس المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، فيما يقفز فيرونا للمركز السابع بنفس الرصيد من النقاط، ويعاني البيانكونيري من سوء نتائج آخر 3 بقاءات عقب تعادله مع إنتر ميلان بنتيجة 1/1، والهزيمة أمام ساسولو بنتيجة 2/1، قبل الخسارة بنفس النتيجة أمس.

 

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2021

 

ترتيب الدوري الإيطالي
جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2021

 

 

ترتيب الدوري الإيطالي 2021


وستقام اليوم، الأحد، 5 مواجهات أخرى فى الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، أبرزها روما وضيفه ميلان، والمقرر لها العاشرة إلا الربع مساء اليوم، على ملعب الأولمبيكو، وييخوض روما مباراة ميلان، لمواصلة الزحف نحو قمة جدول المسابقة، والبقاء في الصراع مع ثلاثي المقدمة نابولي والروسونيري وإنتر ميلان بالترتيب.