السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سرحان عن تصريحات يوسف الشريف بعدم التلامس: أسعد مَن أراد تدمير الفن المصري

 خالد سرحان
فن
خالد سرحان
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 11:11 م

تحدث الفنان خالد سرحان عن تصريحات الفنان يوسف الشريف على حرص بعدم لمس النساء خلال أعماله، قائلًا: يوسف الشريف صديق عزيز وهو ليس إخوان، كما أن زوجته غير محجبة وكاتبة لذا فهو ليس متزمت ولا يفعل ذلك لـ أي دافع خارجي، ولكن تصريحات يوسف أسعدت من أراد تدمير الفن المصري، وأحزنت السينمائيين، وهذه التصريحات تضره بطريقة غير مباشرة.

وأشار خالد سرحان إلى أنه يشعر بالراحة النفسية، بالتعاون مع الزعيم عادل إمام في الأعمال الفنية، معقبًا: أول ما يعرض علي عمل مع الزعيم عادل إمام أشعر إني أقدم عمل لي وللتاريخ، وبرتاح نفسيًا.

وأضاف تامر عبد المنعم، رئيس قصر السينما، عن تصريحات يوسف الشريف خلال برنامج نجم وندوة المقام ضمن فعاليات مشروع السينما بين إيديك تحت رعاية الدكتور إيناس عبد الدايم وزير الثقافة قائلًا: لا يوجد سينما نظيفة، والسينما المصرية تؤثر في المنطقة بأكملها، والعديد من الممثلين القدامى من شادية وهند رستم وغيرهم لم يمثلوا غير سينما نظيفة، ويوسف بتصريحاته يثير الشبهات.

أعمال خالد سرحان

تعد حكايتي لحظة ضعف ومش مبسوطة هما آخر أعمال خالد سرحان الفنية التي طُرحت خلال الأيام الماضية، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين وهما مسلسل اللي مالوش كبير مع الفنان خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ومسلسل المداح مع الفنان حمادة هلال.

تابع مواقعنا