الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم: مسلسلي الجديد يناقش قضية مهمة.. والجواز وشه حلو عليا والتالتة تابتة

نيللي كريم
فن
نيللي كريم
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 12:12 ص

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن مسلسلها الجديد أحوال شخصية، المقرر عرضه في رمضان 2022، حيث كشفت أن المسلسل يناقش قضية مهمة في المجتمع.

وأضافت نيللي كريم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة، تقديم الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة القاهرة والناس: مفيش عمل اسمه نكد، أناقش قضايا مهمة وممتعة للجمهور واجتماعية، وذلك بعد أن مازحها خيري رمضان قائلًا: هل المسلسل نكد؟

كما عبرت نيللي عن سعادتها بالتعاون مع المؤلف إبراهيم عيسى، قائلة: حظي حلو إنه مؤلف المسلسل، وعن دورها في مسلسل وعد إبليس أوضحت أنها تجسد شخصية شريرة في العمل، معلقة: الدور تجربة جديدة بالنسبة لي.

كما أكدت نيللي كريم أنها منشغلة في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني، مشيرة إلى أنها صورت حلقتين من مسلسل حلقاته منفصلة متصلة، أحدها مع إياد نصار، والآخر مع أحمد داود، كما تواصل تصوير مسلسل الجسر مع المخرج بيتر ميمي.

وأضافت نيللي كريم مازحة: شكل الجواز وشه حلو عليا، الناس توقعت إني هقعد في البيت بعد الجواز، بس الحمد لله بشتغل. ومازحها خيري رمضان بسؤالها: هل غيرتِ رأيك في الرجالة، لترد: ماكنش عندي عقدة من الرجال عموما، أنا سعيدة وإن شاء الله التالتة تابتة.

كما كشفت نيللي كريم سبب غيابها عن حضور مهرجان الجونة السينمائي، موضحة أنها كانت منشغلة في تصوير مسلسل الجسر.

تابع مواقعنا