الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملات مكثفة لمواجهة المخالفات البيئية بضواحي بورسعيد

حملات بحي الضواحي
محافظات
حملات بحي الضواحي ببورسعيد
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 05:35 ص

 واصلت الأجهزة التنفيذية بحي الضواحي حملاتها الموسعة لإزالة الإشغالات والتعديات ومراجعه رخص المحلات، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والاشتراطات البيئية بعدد من المحال العامة والمقاهي، الكائنة بنطاق الحى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى. 

 

قامت الأجهزة التنفيذية بشن حملة مكبرة على عدد من المحال العامة والتجارية والمقاهي، بامتداد شارع البترول ومحيط الميناء البرى الجديد ومنطقتى شباب الخريجين وبنك الإسكان، وذلك لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات، ومراجعة رخص المحلات، والتنبيه على أصحابها باستكمال إجراءات تراخيص النشاط والاشغالات والالتزام بالأنشطة المرخصة لهم بها، إلى جانب الالتزام بالمساحات القانونية، ومراجعه الاشتراطات البيئية والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيرس كورونا المستجد. 

 

أسفرت الحملة عن إزاله عدد من إشغالات وتعديات المحال العامة والتجارية فوق أرصفه المحال، كما تم إزالة إشغالات وتعديات الباعه الجائلين، وعربات الربع نقل، والأكشاك والفتارين غيرالمرخصة.

 

 وأسفرت الحملة كذلك عن ضبط ومصادرة معدات الشيشة، أثناء استخدامها بأحد المقاهي بالمخالفة للإجراءات الاحترازية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أصحاب المخالفات البيئية وتوقيع الغرامات الفورية اللازمة. 

 

وشدد اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى على استمرار متابعه هذه الحملات، والتأكد من إزالة كافة الاشغالات والتعديات، ومراجعة رخص المحلات، وذلك لتوسعة الشوارع، وتيسير حركة مرور السيارات والمشاة، وإعادة الانضباط إلى كافه مناطق وقطاعات الحى.

تابع مواقعنا