الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 4 أشخاص بعد الاعتداء على العاملين بمستشفى جرجا العام وإتلاف ممتلكات | صور

اتلاف عيادة الاستقبال
محافظات
اتلاف عيادة الاستقبال بمستشفى جرجا العام
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 11:28 ص

شهدت مدينة جرجا، جنوب محافظة سوهاج، أمس الأحد، واقعة اعتداء طرفي مشاجرة، فيما بينهما خلال إسعافهم داخل مستشفى جرجا العام بعد اشتباكات خارج المستشفى، نتج ذلك عن إحداث بعض الإصابات بأحدهما. 

أسفرت الاشتباكات داخل المستشفى عن تعديهم على أمن المستشفى والطاقم الطبي الموجود بالنوبتجية وإتلاف بعض الممتلكات الموجودة بالاستقبال.

اتلاف ممتلكات الاستقبال بمستشفى جرجا العام
اتلاف ممتلكات الاستقبال بمستشفى جرجا العام 

كان تبلغ إلي قسم شرطة جرجا من المستشفى العام باعتداء طرفي مشاجرة داخل المستشفى خلال إجراء الإسعافات الأولية للمصاب منهم، بعد اشتباكات بمحل إقامتهم بسبب خلافات عائلية. 


تفاصيل الواقعة

 
على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة جرجا إلى المستشفى العام وقاموا بإلقاء القبض على كل من طرف أول: م. ع. ع، 21 عاما، طالب، وم. ع. ت، 35 عاما، سائق.

وطرف ثاني رفعت. ت. م. ع، 57 عاما، مهندس زراعي، وع. م. ع. م، 36 عاما، حاصل على ليسانس شريعة وقانون، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اتلاف ممتلكات الاستقبال بمستشفى جرجا العام 

وتبين أن الطرفين أبناء عمومة، ويقيمان بقرية بندار الغربية دائرة مركز جرجا وسبب المشاجرة خلافات عائلية فيما بينهما.

اشتباكات داخل مستشفى جرجا العام

بفحص الواقعة تبين أن الطرفين التقيا خلال إجراء الإسعافات الأولية لإحداهما باستقبال المستشفى العام عقب تشاجرهم بمحل إقامتهم فتبادلا بعضهما بالسب إلى أن وصلت لاشتباكهم بالضرب؛ ما أسفر عن إتلاف بعض الممتلكات الخاصة بمستشفى جرجا العام، كما قاموا بالاعتداء على أمن المستشفى والطاقم الطبي بالنوبتحية.

المستشفى قامت بتحرير محضر

وحررت إدارة مستشفى جرجا العام، المحضر اللازم بالواقعة بالتعدي على العاملين بالمستشفى وإتلاف بعض الممتلكات بالاستقبال وتمت إحالة الواقعة إلى الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا