السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على رأسهم أوباما.. الزمالك كامل العدد قبل مواجهة الأهلي

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 12:20 م

يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك، لمواجهة الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام على استاد القاهرة الدولي.

يدخل الفريق الأبيض، مواجهة الأهلي، مكتمل الصفوف، بعدما تأكدت مشاركة يوسف أوباما، لاعب الفريق، الذي غاب عن مواجهة الأمس، بسبب الإصابة بشد خفيف في المران الأخير.

لا يعاني الزمالك من أي غيابات في صفوفه، سوى الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، وحازم إمام، في ظل إيقافهم من قبل اتحاد الكرة، على أثر عقوبات الموسم الماضي.

نجح الفريق الأبيض في تحقيق الفوز أمس، على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط.

 

الزمالك يستأنف تدريباته دون راحة

تقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الرابعة عصرا بدلا من الخامسة مساءً، استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وسيؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات بداية من الثالثة عصرا على مجموعتين قبل انطلاق التدريبات الجماعية غدا في الرابعة عصرا استعدادا للمباراة المقبلة.

 

تابع مواقعنا