الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء عزاء السياسي عبد الغفار شكر بدار مناسبات مسجد الرحمن في المعادي

السياسي عبد الغفار
سياسة
السياسي عبد الغفار شكر
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 06:35 م

بدأ عزاء السياسي والمفكر عبد الغفار شكر نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان سابقا بدار مناسبات مسجد الرحمن في منطقة المعادي.

وقد نعى المجلس القومي لحقوق الإنسان بكل عبارات الحزن والأسى، المفكر الكبير فقيد الوطن عبد الغفار شكر، نائب رئيس المجلس السابق، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وأكد المجلس في بيان له، أنه برحيل الفقيد فقدت مصر أحد القامات الوطنية الذي عمل طوال مسيرة حياته مدافعًا عن حقوق الإنسان من خلال إسهاماته الفكرية المتعددة وأراءه الوطنية المتنوعة.

وثمن المجلس جهود الراحل معتبرا أنه كان نبراسًا للانتماء الوطني، وكان له دور متميز وبناء في عمل المجلس طوال مدة توليه منصب نائب الرئيس.

وفي ذات السياق، نعى الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي المفكر الكبير عبد الغفار شكر نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الانسان الذي وافته المنية أمس. 

وقد شغل الراحل منصب نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، ورئيس مركز البحوث العربية والإفريقية بالقاهرة، كما كان رئيسا لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي سابقا وأمين التثقيف في التنظيم الشبابي الاشتراكي سابقا وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي.

تابع مواقعنا