السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خالد سرحان يهاجم حلا شيحة.. ومحمد محيي: بحب أغاني ويجز وبابلو

أثار الفنان خالد سرحان، الجدل بتصريحاته خلال تكريمه ببرنامج ندوة ونجم، المقام ضمن فعاليات مشروع السينما بين إيديك، ومن ضمن هذه التصريحات أنه علّق على أزمة الفنانة حلا شيحة ووجه لها رسالة قائلا: البسي الحجاب لكن متقوليش إن الفن حرام. 
وتابع خالد: انتي فنانة وليكي جمهور كبير وميصحش بعد كل ده تقولي للجمهور إن الفن اللي بيتابعه مش كويس، ووالدها بنفسه رد عليها.

كماعلق على تصريحات الفنان يوسف الشريف بخصوص حرصه بعدم لمس النساء خلال أعماله، قائلا: يوسف الشريف صديق عزيز وهو مش إخوان، وكمان زوجته غير محجبة وكاتبة وعشان كده هو مش متزمت ومش بيعمل كده لأي دافع خارجي، ولكن تصريحات يوسف أسعدت من أراد تدمير الفن المصري، وأحزنت السينمائيين، وهي تصريحات تضره بطريقة غير مباشرة.
علق الفنان خالد سرحان أيضا على أزمة فيلم ريش وانسحاب الفنان شريف منير من عرض الفيلم، في إشارة منه أن الفيلم يسيء لمصر، ورد خالد قائلا: أنا ماجيش نقطة في بحر شريف منير أستاذي، ولكن الجملة اللي قالها كانت اندفاعية من حبه في مصر، مشيرًا إلى أن الفيلم بالتأكيد مر على العديد من المراحل اللي أجازت عرضه ورأت أنه لا يسيء إلى مصر.

في سياق منفصل، حل الفنان محمد محيي أيضا، ضيفًا على زهرة رامي في حلقة خاصة احتفالًا به كنجم لشهر أكتوبر، على راديو إنرجي 92.1، وخلال الحلقة تحدث محيي عن الكثير من الأمور الفنية والشخصية.

ومن أبرز تصريحاته، أنه يحب منذ زمن الأغاني الدرامية كمستمع، وقبل أن يكون فنانا مشهورا، كما تحدث عن أغنية "مالي النهاردة" وقال إنه وقت تحضير هذه الأغنية كان يعيش قصة حب.

وأشار إلى أنه يحب أن يستمع إلى أغاني بعض المطربين والفنانين من الجيل الجديد، ومنهم الفنان أحمد كامل، وأغاني ويجز وبابلو وأبو يوسف، مؤكدا أنه ليس ضد هذا النوع من الأغاني.

وأضاف: محتاجين أن يكون في رقابة على الألفاظ الفجة أو المعاني اللي فيها عنف، لأن الألفاظ ممكن تكون عاجبة للناس بس تحمل عنف.

وعبّر عن حبه لأستاذه الفنان علي الحجار، قائلا إن له فضلا كبيرا عليه، وبهاء سلطان فنان كبير ووجه إليه رسالة خاصة: أنت مكانك موجود لأن الناس بتحبك.

كما أشار محمد محيي إلى أنه يتعاون في أغنيته الجديدة مع الفنان محمد منير، وأنه يعيش قصة حب حاليا ويستعد لإتمام الزواج قريبا.