الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إثارة حلا شيحة قلق الجمهور.. عمر زهران يكشف حقيقة مرض سهير البابلي

سهير البابلي
فن
سهير البابلي
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 08:42 م

أثارت الفنانة حلا شيحة قلق الجمهور على الفنانة سهير البابلي، بعدما نشرت صورة للفنانة القديرة عبر حسابها بموقع انستجرام، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

وتواصل القاهرة 24 مع المخرج عمر زاهرن، وأكد أن الفنانة سهير البابلي بصحة جيدة ولا تعاني من أي مشكلات، مشيرًا إلى أنه زارها أمس ووجدها بصحة جيدة، قائلًا: كويسة جدًا الحمد لله وزي الفل.

ووصفت حلا شيحة سهير البابلي بجميلة الجميلات قلبا وقالبا، وطالبت الجمهور الدعاء لها، إذ كتبت: الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها، أذْهِبِ البَأسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا، وانهالت التعليقات من المتابعين داعين لها بالشفاء، ودعت لها أيضًا الفنانة عبير صبري بالشفاء.

حلا شيحة عبر انستجرام 

وقبل أسابيع، كانت سهير البابلي ضمن قائمة الأكثر بحثًا عبر جوجل، بعد انتشار فيديو، ظهرت فيه تحذر الجمهور من مخاطر فيروس كورونا، وتساءل كثيرون عنها وعن حالتها الصحية، لكن اتضح أن الفيديو المتداول قديم قدمته الفنانة مع بداية الجائحة، ونشره المخرج عمر زهران عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ عامين.

ومن جانبه، أكد المخرج عمر زهران حينها أن الحالة الصحية الفنانة القديرة جيدة ولا تعاني من أي شيء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك كتب فيه: اطمئن الجميع النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلى، بخير الحمد لله.. لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر جعلتها غير قادرة على الرد.

آخر أعمال سهير البابلي 

ويعد مسلسل قلب حبيبة آخر أعمال الفنانة سهير البابلي الذي عرض عام 2005، وهو العمل الوحيد الذي قدمته بعد اعتزالها الفن في بداية التسعينيات وارتداء الحجاب، إذ إنها فاجأت بعد نحو 13 عامًا من الاعتزال بتقديم المسلسل ولم تكرر التجربة مرة أخرى منذ ذلك الوقت.

تابع مواقعنا