الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدرجة الثانية.. ياسر رضوان يكشف تفاصيل تعاقده مع النصر ورحيله عن تدريب الألومنيوم

ياسر رضوان
رياضة
ياسر رضوان
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 09:14 م

كشف ياسر رضوان المدير الفني الجديد لفريق النصر القاهري، كواليس التعاقد معه ورحيلة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، عقب نهاية الجولة الخامسة بدوري الدرجة الثانية.

وقال رضوان المدير الفني الجديد لفريق النصر، إن هناك مفاوضات جرت معه من جانب مجلس إدارة النصر قبل بداية الموسم الحالي، ولكن ارتبطت وقتها بالعمل مع فريق الألومنيوم، وانهيت تعاقدي مع الألومنيوم بشكل جيد عقب المباراة الماضية والفريق يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط مع الفريق المتصدر.

وأضاف رضوان في تصريحات صحفية، أنه تلقى اتصال من رحيم عبد الحق مدير الكرة عن إمكانية تولي منصب المدير الفني للنصر، لتتم المفاوضات بنجاح، مشيرًا إلى أن النصر يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين ومواهب عالية، ومن السهل العودة بالفريق لمسار الصحيح.

وأردف المدير الفني لفريق النصر: شاهدت بعض اللقطات للفريق وسيتم العمل على علاج بعض الأخطاء مع الالتزام والتركيز والانضباط داخل وخارج الملعب ستكون الأمور على ما يرام.

وقاد ياسر رضوان، مساء اليوم الاثنين أول تدريب مع الفريق استعدادا لمواجهة المريخ البوسعيدي، يوم الجمعة المقبلة، في الجولة السادسة، ضمن منافسات المجموعة الثانية "القاهرة والقناة، بدوري الدرجة الثانية.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع ياسر رضوان لتولي منصب المدير الفني خلفا لخالد غنيم، الذي رحل عن الفريق بعد احتلاله المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، من 4 مباريات خاضها هذا الموسم وله مباراة مؤجلة.

تابع مواقعنا