الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لأولياء الأمور.. تمهيد طريق أمام مدرسة بشرق الإسكندرية قبل الشتاء

إصلاح طريق أمام مدرسة
محافظات
إصلاح طريق أمام مدرسة بالإسكندرية
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 07:40 ص

استجاب حي المنتزة أول بالإسكندرية، لشكوى أولياء أمور مدرسة المتحدة، بشأن تأهيل الطريق أمام مجمع مدارس بشرق المحافظة، وبدء عملية تسويته، وذلك لتسهيل مرور الطلاب، وخاصة من بدء دخول موسم الشتاء وما تشهده المنطقة مع كل نوة أمطار من سيطرة المياه عليها وعدم استطاعة الطلاب المرور.

 

وقالت المهندسة جيهان مسعود؛ رئيس حي المنتزة أول بالإسكندرية، أنها فور ورود شكوى من أولياء أمور مدرسة المتحدة مع بداية العام الدراسي الحالي بعرقلة حركة السير أمام المدرسة نظرا لعدم تسوية الطريق وانتشار الردم، شكلت لجنة لحل الأزمة وعلاج المشكلة.

إصلاح طريق مدرسة بالإسكندرية

 

وأضافت مسعود، أن إدارة المتابعة الميدانية قامت بالتنسيق مع إدارة الرقابة والرصد البيئى، بالدفع بلودر لتسوية الطريق والمدخل أمام مدرسة المتحدة والمدارس المجاورة، لتسهيل حركة السير على الطلاب خاصة مع قدوم موسم الشتاء، وذلك بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدنى.

وأشارت رئيس حي المنتزة أول، لإنه تم تسوية الردم أمام أرض قاعات الرأس السوداء، وإدارة الكهرباء بالحى لتوصيل شبكة هوائية مقطوعة وتعديل عامود كهرباء مائل بذات المنطقة.

 

وأكدت مسعود، على استمرار إدارة المتابعة الميدانية بمرور مفتشى الإدارة بقطاعات الحى المختلفة لرصد أية مخالفات أو شكاوى، بالإضافة للإستجابة للشكاوى على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.


وكان حي المنتزة أول قد قام صباح أمس بإصلاح الهبوط الكائن بناصية شارع صلاح الدين شطا، مع شارع جمال عبد الناصر بجوار محطة 4، حيث تمت أعمال الحفر لإصلاح التسريب الناتج من محبس خط المياه، وتبين أن سبب الهبوط هو وجود تسريب ناتج عن محبس خط المياه بقطر 20، المار بجوار المحطة.

وقام الحي بكافة الإصلاحات، وتسليم الموقع لمديرية الطرق لاتخاذ إجراءات إعادة الشيء لأصله، ذلك في استجابة سريعة لشكاوى السكان.

تابع مواقعنا