السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ويجز ينفعل على الصحفيين في العرض الخاص لـ فرق خبرة | فيديو

ويجز
فن
ويجز
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 11:56 م

رفض مطرب الراب ويجز التحدث مع الصحفيين وجميع الوسائل الإعلامية خلال العرض الخاص لفيلم فرق خبرة، وانفعل على الحضور والصحفيين وطالبهم بعدم التصوير معه.

وحضر أبطال فيلم فرق خبرة العرض الخاص والأول له في إحدى سينمات التجمع الخامس، وهو العمل الأخير للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ويشارك في بطولته كلًا من محمد الشرنوبي، هدى المفتي، محمود البزاوي، وآخرون وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب.

وفي سياق غير متصل، أحيا الرابر ويجز حفلا غنائيا الجمعة الماضية بالمنارة أرينا بالتجمع الخامس وسط حضور جماهيري ضخم في أولى حفلاته بالقاهرة منذ 3 سنوات، وقدم خلال الحفل عددا من أشهر تراكاته: كيفى كده، دورك جاى، بالسلامة، عفاريت الأسفلت، علي بابا، وغيرها من التراكات التي يتفاعل معها الجمهور.

وشارك في الحفل مع ويجز عفروتو الذي قدم أيضًا مجموعة من أشهر تراكاته منها عدد من التركات المقرر طرحها قريبا ضمن ألبوم غنائي جديد، وكان الحفل صادما بالنسبة للبعض بسبب نسبة الحضور العالية.

ومن ناحية أخرى، حضر مغني الراب ويجز في فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وكانت معظم الإطلالات التي ظهر بها خلال الفعاليات بملابس غريبة منها بدلة سوداء غريبة الشكل ذات أكمام مفتوحة، وتحته قميص أبيض بياقة طويلة جدا تغطي ياقة البدلة.
 

ويُشار إلى أن ويجز طرح أحدث كليباته مؤخرًا بعنوان كيفي كده بالتعاون مع الفريق الغنائي ديسكو مصر، وحققت نجاحا كبيرا على موقع يوتيوب منذ طرحها.

تابع مواقعنا