الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهات التحقيق تطلب تحريات الأمن في العثور على جثة شاب بأحد شوارع كرداسة

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 01:57 م

أمرت جهات التحقيق بكرداسة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول العثور على جثة أحد الأشخاص في الشارع، للوقوف على أسباب الواقعة ومعرفة تفاصيلها.

كما أمرت جهات التحقيق بتشريح جثة الشاب، وطلبت تقريرًا وافيًا حول سبب وفاته، والاستعلام من أقسام الشرطة، حول حالات تغيب خلال الفترة الماضية، للتوصل لهوية الشاب.

البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، بقرية تابعة لمركز كرداسة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة شاب ملقاة بجانب طريق، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام، تنفيذًا لقرار جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

من جهة أخرى اصطحبت الأجهزة الأمنية المتهم بقتل رجل في شارع طنطا بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في صباح اليوم، في حضور القيادات الأمنية ورجال النيابة العامة، حيث مثّل الجريمة بشكل كامل، بعد استماع النيابة العامة، لأقواله، كذلك الاستماع لأقوال شهود عيان.

وشهدت مدينة بالإسماعيلية جريمة بشعة، حيث أقدم شخص على ذبح آخر، كما طعن شخصين خلال محاولتهما منع المشاجرة بمنطقة بحري التابعة لحي ثاني بالإسماعيلية.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثاني بالإسماعيلية يفيد بمقتل شخص في شارع طنطا بدائرة حي ثاني بالإسماعيلية.

تابع مواقعنا