الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيلة عبيد: أفتخر بانتمائي لحي شبرا

نبيلة عبيد
فن
نبيلة عبيد
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 05:42 م

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها تفتخر بانتمائها إلى حي شبرا التي ولدت ونشأت فيه، معبرةً عن سعادتها بالفنانين الذين ينتمون أيضًا إلى ذلك الحي.

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة للفنانين الذين ينتمون لحي شبرا، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت عليها قائلة: دائمًا ما كنت أفتخر بانتمائي لحي شبرا العريق وإني تربيت ونشأت وفتحت عيني على الدنيا بين معالمها وشوارعها والسينمات التي كانت تزدهر بها وتقدم أحلى الأفلام التي نمت وفتحت مداركي على حب الفن.

وأضافت نبيلة عبيد: وما أسعدني مؤخرًا هذه الصورة التي وصلتني من الصديقة يوستينا مجدي التي تصدرت مدخل أحد المقاهي الكبيرة فيها، وتحمل صورا لأهم النجوم الذين خرجوا من شبرا تحت عنوان عظماء شبرا.. شكرًا لأهالي شبرا الطيبين وشكر خاص ليوسيتنا الجميلة.

نبيلة عبيد

الفنانة نبيلة عبيد عبر انستجرام

آخر أعمال نبيلة عبيد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، مسلسل سكر زيادة والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2020، وشارك فيه عديد من الفنانين الكبار، ومنهم: نادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، ومي الغيطي، وطارق عبد العزيز، وأحمد السقا، وهنادي مهنا، ومصطفى أبو سريع، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

تابع مواقعنا