الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزارعة حياة.. مبادرة في جامعة القاهرة لتأهيل الطلاب لسوق العمل بمقابل مادي

عميد زارعة القاهرة
تعليم
عميد زارعة القاهرة
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 06:14 م

قال الدكتور عمرو أحمد مصطفى عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة، إن الكلية أطلقت مبادرة: الزارعة حياة، للطلاب؛ لتوفير بيئة عمل مناسبة لهم، ودمجهم في مجالات سوق العمل المختلفة، موضحًا أن الطالب يستطيع العمل خلال أيام الأجازاة الأسبوعية.

 

وأشار عمرو مصطفي، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الطالب يستطيع العمل يومين في الأسبوع، من خلال مبادرة الزارعة حياة، مؤكدا توفير الكلية مجالات عمل مختلفة لطلابها، من خلال المزرعة والصوب والمعامل ومركز تكنولوجيا الألبان؛ وذلك بمقابل مادي لمن يعمل بالمبادرة.

 

وأضاف عميد كلية الزارعة، أن الكلية تعمل بنظام الساعات المعتمدة، مما يتيح لطلابها وجود يومين إجازة أو أكثر في الأسبوع، مشيرا إلى أن الكلية وفرت مبادرة الزارعة حياة؛ لخدمة طلاب الأقاليم الموجودين بها.

 

ونوه مصطفى، بأن الكلية ستنظم معرضا خيريا للملابس؛ لتقديم الدعم للطلاب والعاملين بالجامعة، وذلك خلال الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أنه سيحتوي على ملابس جديدة بجودة عالية تعرض بأسعار مخفضة.

 

وأوضح الدكتور عمرو أحمد مصطفى، أن هذه المعارض السنوية التي تقيمها الكلية، تلبي بعضًا من احتياجات الطلاب، في ظل الدور المجتمعي للكلية، التي تسعي لتقديم كل سبل الدعم والرعاية الاجتماعية لأبنائها.

تابع مواقعنا