الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة ضحية الذبح بالإسماعيلية: أبويا مات شهيد وسط الشارع | فيديو

ابنة ضحية الإسماعيلية
حوادث
ابنة ضحية الإسماعيلية
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 03:57 م

قالت ابنة ضحية حادث الذبح وسط الإسماعيلية، إن والدها راح ضحية غدر واحد بتاع مخدرات، موضحة: أبويا مات شهيد.. كان رايح يجيب لنا أكل وادبح وسط الشارع قدام الناس كلها.

وأضافت ابنة قتيل الإسماعيلية، في بث مباشر مع القاهرة 24، أن والدها كان فقيرا ويكافح معنا أنا وأخواتي، وعاش حياته فقيرًا، ولم يأخذ حاجة من حد.

جريمة الإسماعيلية هزت مشاعر المصريين؛ ليست لبشاعتها فقط وتعقيد تفاصيلها، وإنما لتسجيلها بالصوت والصورة بالهواتف المحمولة، من قِبل المارة والسكان، الذين وقفوا مكتوفي الأيدي عاجزين مع كثرة أعدادهم على التصدي للمجرم وإنقاذ الضحية، من يد سفاح رفع أسلحته البيضاء، وانهال بها ضربا وطعنا وذبحا، فقد جن جنونه، حتى فصل رأسه عن جسده، وتجول ويطوف بها فرحًا منتصرًا من وجهة نظره، بعدما أردى الضحية قتيلا بلا رأس.

وشهد شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية، صباح يوم الإثنين الماضي، جريمة قتل وذبح رجل أربعيني على يد شاب، وفصل رقبته عن جسده بعدما استخدم القاتل سلاحًا أبيض، ساطورا، في جريمته.

قطع رأس ضحية الإسماعيلية

ووقع حادث الإسماعيلية وسط حضور عشرات الأشخاص، الذين اكتفوا فقط بتصوير الجريمة، والركض من أمامه والابتعاد عن طريقه، في حين ظل البعض يشاهد، وسط صرخات النساء.

تابع مواقعنا