الإثنين 29 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ابن قتيل الإسماعيلية: ماعرفتش أبويا والناس طلبوا مني أقتل المجرم ما قدرتش وهربت

قال  ابن قتيل الإسماعيلية، إنه توجه نحو تجمع كبير للأهالي لمعرفة سبب مقتل والده، فوجد القاتل ممسكًا برأس والده، لكنه فشل في التعرف عليه مما دفعه بسؤال أحد الأشخاص فرد عليه: دا أبوك يا ابني، وأضاف أن بعض الأهالي عرض عليه سكينًا لقتل الجاني لكنه امتنع عن قتله قائلًا: “مقدرتش أقتله بعد ما شوفت أبويا وجريت من قدامه”.

من جانبها طالبت ابنة قتيل الإسماعيلية، بتحقيق العدالة والقصاص من القاتل خاصة أن الجريمة تم توثيقها، وعبرت عن استيائها من المواطنين الذين شهدوا الواقعة الخاصة بقتل وذبح والدها دون التدخل من أجل إنقاذه من يد القتيل والاكتفاء بتصوير الواقعة فقط.

وشهدت منطقة طنطا بمحافظة الإسماعيلية، صباح يوم الاثنين الماضي،  جريمة قتل وذبح رجل وفصل رقبته عن جسده على يد أحد الشباب بعدما استخدم القاتل سلاحًا أبيض ساطور، في جريمته، ووثق عدد من المارة وأهالي المنطقة الجريمة من خلال تصويرها بالكاميرات الخاصة بهواتفهم المحمولة.

وأسفر الحادث عن مقتل شخص بعد ذبحه على يد القاتل، وإصابة اثنين من المارة، أثناء محاولتهما منع القاتل من تنفيذ جريمته، مما نتج عنه إصابتهما بجروح خطيرة وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.