الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أماني التونسي: يسري الفخراني هو سر نجاح مسلسل إلا أنا

أماني التونسي
فن
أماني التونسي
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 04:12 م

تحدثت السيناريست أماني التونسي عن الكاتب يسري الفخراني، وأهمية دوره في سلسلة حكايات إلا أنا، موضحة أنه الرجل الخفي الذي كان السبب في نجاح جميع هذه الأعمال.

وقالت السيناريست أماني التونسي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن يسري الفخراني، هو كلمة السر في نجاح هذه الحكايات، وهو من يستوحي القصص من جميع البيوت المصرية، لكي نناقش قضايا مهمة في المجتمع، مضيفة أن الكاتب يسري الفخراني يهتم كثيرًا بقضايا المرأة، والفضل الأول والأخير يرجع إليه.

وكشفت أماني التونسي أن سلسلة الحكايات التي يقدمها يسري الفخراني، هو مشروع قومي ويدل على اهتمام الدولة بدور الفن، قائلة: أوجه الشكر إلى المسئولين، لأنهم سلطوا الضوء على هذه المشكلات الاجتماعية، بالإضافة إلى اتجاه الدولة في تتويج وإظهار دور المرأة في المجتمع وتكريمها ومساعدتها.

 

أماني التونسي

وتابعت أماني التونسي: يسري الفخراني يختار دائمًا الموضوعات التي تهم كل بيت مصري مثل ورا كل باب، وإلا أنا وزي القمر، ونجح في إظهار المشكلات والقضايا في المسلسلات، رغم وجود وجوه جديدة في تلك الأعمال الفنية وبعض المخرجين المبتدئين.

وأشارت التونسي إلى أن سيناريو وحوار حكاية على الهامش، وحكاية ويبقى الأثر التي تقوم بكتابتها، مأخوذان من قصص حقيقية، ولكنها تقوم بقراءة القصة وتحولها إلى مشاهد تشعر بها.

تابع مواقعنا