السبت 27 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نرمين ابنة قتيل جريمة الإسماعيلية: أبويا مش تاجر مخدرات وشغال على تروسيكل خردة

قالت نرمين ابنة قتيل جريمة الذبح بالإسماعيلية إن والدها يجني لقمة عيشه من خلال العمل على تروسيكل بجانب إصلاح الدرجات الهوائية القديمة وبيعها، لافتة إلى أن الشائعات التي تم ترديدها بأنه تاجر مخدرات عارية تمامًا من الصحة، وأضافت قائلة: أبويا شغال بيصلح عجل قديم وبيبيعه في سوق الجمعة.. كمان بيشتغل على تروسيكل بايظ وخردة.. ولو كان تاجر مخدرات ما كنش دا هيكون حالنا.. وكان زمانه راكب دبابة زي تجار المخدرات.

ونفت نرمين ابنة قتيل الإسماعيلية الشائعات التي رددها القاتل بأن والدها اغتصب والدته، مؤكدة أنها أكاذيب رددها القاتل خاصة بعد خروجه حاملًا الساطور ومتوعدًا بقتل أي شخص يجده في طريقه، حسب قولها.

وعبرت ابنة قتيل الإسماعيلية عن غضبها الشديد من الأهالي الذين وثقوا الحادثة بكاميرات هواتفهم المحمولة، دون محاولة التدخل لمنع القاتل من قتل والدها، قائلة: فين الطوب يا ناس.. لو واحد رماه بطوبة كنتوا أنقذتوا ابويا.. الناس بدل ما تحوش القاتل قعدوا يصورا أبويا بتلفوناتهم. 

وطالبت ابنة قتيل الإسماعيلية بتحقيق العدالة بالقصاص العادل من الجاني، مشيرةً إلى أن أخيها رفض قتل الجاني بعدما عرض عليه بعض شهود العيان سلاحًا أبيض من أجب القصاص لوالده.