الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل فيلم Morbius وموعد عرضه في السينمات

 فيلم Morbius
فن
فيلم Morbius
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 06:15 م

طرحت الشركة المنتجة لفيلم Morbius، الإعلان الدعائي الثاني للفيلم، حيث تم طرح الإعلان الأول في يناير 2020، ولكن تم تأجيل طرح الفيلم نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

وتصدر الإعلان الدعائي لفيلم Morbius، محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطى 5 مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد يوم واحد من طرحه.

فيلم Morbius مأخوذ من شخصية جديدة من كتب مارفل المصورة، حيث تدور أحداث الفيلم حول عالم يحاول إيجاد علاج لمرض نادر في الدم، ولكنه يتحول إلى مصاص دماء، وظهرت هذه الشخصية في كتب مارفل المصورة لأول مرة عام 1971.

 فيلم Morbius 

ويكشف المقطع الدعائي الثاني أن جاريد ليتو الذي يجسد شخصية الدكتور موربيوس وهو ينزل من طائرة مروحية، ويشرح معاناته من مرض في الدم، ويحاول إيجاد علاج لهذا المرض.

ويكتسب موربيوس قدرات رادارية تشبه قدرات الخفافيش، ويصبح قادر على الطيران، ولديه قوة بدنيه، وزيادة كبيرة في السرعة.

تفاصيل فيلم Morbius 

ويظهر في إحدى المشاهد مجموعة من من الناس تحاول قتله، كما توجد مجموعة أخرى تحاول التحكم فيه، كما تضمن المقطع الدعائي بعض الروابط التي تجمع بين أفلام شركة سوني، والأفلام الكبيرة بعالم مارفل السينمائي.

واستغرق المقطع الدعائي الثاني وقتًا طويلًا لإنتاجه، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي كان السبب في طرح الفيلم.

وكان من المفترض أن يتم عرض الفيلم في يوليو 2020، ثم تم تأجيله إلى مارس 2021 ليأجل إصداره مرة أخرى إلى 8 أكتوبر 2021، وأكدت الشركة المنتجة أنه سيتم الاستقرار على طرحه في يناير المقبل 2022.

تابع مواقعنا