الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا يصور فيلم السرب في ستاد القاهرة

 أحمد السقا
فن
أحمد السقا
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 06:00 ص

أوشك الفنان أحمد السقا على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم السرب، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج.

 

وعلم القاهرة 24، أن أحمد السقا يتبقى له تصوير ثلاثة أيام في فيلم السرب، أحدهم في ستاد القاهرة الدولي، لما حدث به خلال الفترة الماضية من أحداث مهمة يتم تأريخها وسردها خلال الفيلم.

 

قصة فيلم السرب

 

تتناول قصة فيلم السرب وقائع حقيقية للعديد من الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصري في ليبيا، وتصدي الجيش المصري لتلك الجماعة الإرهابية.

 

أبطال فيلم السرب

 

يضم فيلم السرب العديد من الفنانين مع أحمد السقا منهم دياب وعمرو عبد الجليل وقصي ولي وهند صبري وشريف منير وأحمد حاتم وكريم فهمي وآسر ياسين ومنى زكي ومحمد ممدوح ومحمود عبد المغني، وإسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي.

 

أعمال أحمد السقا 

 

ينتظر الفنان أحمد السقا طرح فيلم العنكبوت خلال الفترة المقبلة، الذي يضم العديد من النجوم منهم يسرا اللوزي وظافر العابدين ومنى زكي وريم مصطفى ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع مواقعنا