الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الرياضي لتوتنهام: لم نتحدث مع كونتي بشأن الصفقات ونريد تحقيق البطولات

فابيو باراتيتشي
رياضة
فابيو باراتيتشي
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 06:29 م

تحدث فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي توتنهام هوتسبير، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه، أمام نظيره فيتسه في دوري المؤتمر الأوروبي، عن تعيين أنطونيو كونتي لتدريب الفريق في الفترة المقبلة بعد رحيل نونو سانتو.

ومن المقرر أن يواجه فريق توتنهام، نظيره فيتسه، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وظهر فابيو باراتيتشي وهوجو لوريس في المؤتمر الصحفي للفريق الإنجليزي، بدلًا من أنطونيو كونتي، الذي تم الإعلان عن توليه تدريب توتنهام بعد رحيل نونو سانتو.

وقال فابيو باراتيتشي خلال المؤتمر الصحفي: في البداية أشكر نونو سانتو على العمل هنا لمدة 4 أشهر، هذه هي كرة القدم والأمور لا تسير دائمًا كما تريد.

وتابع باراتيتشي: لا نريد أن نكون عاطفيين، واجهنا الواقع واتخذنا القرار، أتمنى كل التوفيق له ولطاقمه المساعد، وتعيين كونتي قد يغير رأي هاري كين في الرحيل؟، الأمر لا يتعلق بـ هاري كين بل بالفريق بأكمله.

وأكمل المدير الرياضي لتوتنهام: نحن نحاول تقديم الأفضل للفريق وليس للاعب فقط، لدينا طموحات كبيرة ونريد تحقيقها على مدار السنوات القادمة، لم أتحدث مع كونتي حول الصفقات إطلاقا لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين ونثق بهم.

وواصل باراتيتشي: نريد تحقيق البطولات واللاعبين يسعون لذلك، أعرف كونتي جيدا وتربطني به علاقة قوية، وهو شخص شغوف ولديه معرفة كبيرة في المجال، وإنه واحد من الأفضل في العالم ونريد معه بناء شيء في توتنهام.

 

تابع مواقعنا