الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

على يد خادمتها.. تفاصيل سرقة ذهب ومجوهرات من فيلا الفنانة نادية الجندي

 

تعرضت الفيلا المملوكة للفنانة نادية الجندي، بمنطقة المنصورية في كرداسة، لعملية سرقة للمشغولات الذهبية والمجوهرات الخاصة بها، وفور وقوع الحادث أبلغت الفنانة، الشرطة، والتي وصلت لمحل الجريمة؛ لمعاينته وكشف ملابسات الواقعة.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية، أن الخادمة هي التي أقدمت على سرقة المصوغات الذهبية والمجوهرات من الفيلا، بمنطقة المنصورية، وتم حبس المتهمة وتحرير محضر بالواقعة.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة نادية الجندي، ليست النجمة الأولى في الوسط الفني التي تتعرض للسرقة على يد خادمتها؛ حيث تعرض عدد من الفنانات للسرقة ومنهن الفنانة فيفي عبده، تعرضت هي الأخرى للسرقة من قبل خادمتها واستولت على مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية تزن عدة كيلو جرامات، كما تعرضت الفنانة نرمين الفقي للسرقة، حيث استطاعت خادمتها سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية.

 

وخططت خادمة الفنانة نورا، لسرقتها بطريقة ماكرة من خلال وضع مخدر لها في مشروب العصير الخاص بها، واستولت الخادمة على مبلغ مالي كبير وبعض الأجهزة الإليكترونية، كما سرقت الخادمة النيجيرية الجنسية الفنانة منة فضالي وفرت هاربة بعد الاستيلاء على مبالغ مالية ومجموعة من المشغولات الذهبية.