السبت 27 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تعاطَى مخدر جديد.. تفاصيل اعترافات مرتكب جريمة الإسماعيلية أمام النيابة العامة

صرحت أسرة ضحية المواطن المقتول بالإسماعيلية، بأن الواقعة ليس لها أي صلة بالشرف من قريب أو بعيد، وأن السبب هو اعتياد المتهم على تعاطي المواد المخدرة، مؤكدين أنه تعاطى نوعًا مختلف يوم حدوث الواقعة.

وأكد بيان النيابة العامة، أن الجاني أقرَّ بارتكابه الجريمة وتعاطيه مواد مخدرة مختلفة عن النوع المعتاد عليه صباح يوم حدوث الجريمة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وقررت اتخاذ الإجراءات اللازمة حتى بيان مدى صحة وسلامة حالته النفسية والعقلية.

وطلبت النيابة العامة من الجميع، عدم تداول مقاطع تصوير ارتكاب الجريمة بسبب ما تحمله من مشاهد قاسية، ولاختصاص جهات إنفاذ القانون وحدها دون غيرها بمشاهدتها وفحصها باعتبارها من أدلة الدعوى التي ليست محلًّا للتداول أو النشر.

وقالت نرمين ابنة القتيل، إن الشائعات التي تم تداولها بشأن تجارة والدها في المواد المخدرة أو اغتصابه لوالدة المتهم هي مجرد أكاذيب وافتراء بالباطل على والدها، والدليل عمل والدها كسائق تروسيكل وتجارته الدرجات الهوائية المستعملة، مشيرةً أن والدها يُعاني من مشاكل مرضية بالكبد والطحال جعلته طريح الفراش لمدة 5 أيام قبل الجريمة  لا يبارح المنزل.