الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معروف يوسف يتنازل عن شكواه ضد الزمالك بـ فيفا.. وحسين لبيب يشكره

معروف يوسف
رياضة
معروف يوسف
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 12:04 م

نجح نادي الزمالك في إنهاء أزمة النيجيري معروف يوسف، لاعب الفريق السابق، والبنك الأهلي الحالي، بعد رفعه شكوى ضد النادي للحصول على مستحقاته المتأخرة.

وكان معروف يوسف، قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بحصوله على مبلغ 8 ملايين ونصف، قيمة مُستحقاته السابقة، وألزم الزمالك بتنفيذ الحكم.

وعلم موقع القاهرة 24، أن معروف يوسف، ووكيله أسامة فرحات، اجتمعا مع مسئولي الزمالك خلال الساعات الماضية، وتم إنهاء الأمر، وحصل اللاعب النيجيري على مبلغ 3 ملايين ونصف المليون كاش، وتنازل عن 5 ملايين.

اللاعب يتنازل عن الشكوى بالاتفاق مع الزمالك

وأوقف المحامي الخاص باللاعب، الشكوى التي تقدم بها، وتقديم التسوية بين الطرفين، تنتهي هذه الأزمة بشكل كامل، بعدما فضّل اللاعب التسوية بشكل ودي، خاصة أنه كان لاعبًا سابقا في النادي، ويعلم حب الجماهير البيضاء له، وهو ما دعا رئيس الزمالك حسين لبيب لتوجيه الشكر له.

جدير بالذكر أن معروف يوسف، مثّل نادي الزمالك خلال السنوات الماضية، قادمًا من نادي اتحاد الشرطة الرياضي، قبل أن يرحل منذ موسمين للعب في الدوري العراقي، ثم العودة مرة أخرى للدوري المصري، عن طريق المقاولون العرب، وحاليا في البنك الأهلي، ويقدم مستوى مميزًا للغاية.

تابع مواقعنا