الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قافلة مشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف تتوجه إلى سانت كاترين 11 نوفمبر

شيخ الازهر مع وزير
دين وفتوى
شيخ الازهر مع وزير الأوقاف
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 02:18 م

تنطلق قافلة دعوية مشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف، من مقر ديوان عام وزارة الأوقاف، يوم الخميس المقبل11 / 11 / 2021م، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، إلى منطقة سانت كاترين- محافظة جنوب سيناء، وتستمر حتى نهاية يوم الجمعة 12 / 11 / 2021م، حسبما أوضح بيان وزارة الأوقاف.

يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف، وبرعاية كريمة من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.
 

يأتي انطلاق هذه القافلة، في إطار اهتمام كل من الأزهر الشريف وزارة الأوقاف بالمناطق ذات القيمة التاريخية والروحية، وخاصة منطقة سانت كاترين- محافظة جنوب سيناء، وما فيها من إرث روحي وتاريخي وحضاري، وفق المنهج الوسطي الذي يتبناه كل من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف لمحاربة الفكر المتطرف، وترسيخ القيم الأخلاقية والمبادئ الإنسانية، وتنمية روح الانتماء الوطني لدى السكان بتلك المناطق، والتي دعا إليها ديننا الحنيف.

في وقت سابق، أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال منشور له بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أسماء العلماء أعضاء القافلة المتجهة إلى سانت كاترين.

تابع مواقعنا