الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع البراندات.. عروض وخصومات البلاك فرايدي 2021 تصل إلى 70% في الشركات العالمية

البلاك فرايدي 2021
اقتصاد
البلاك فرايدي 2021
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 05:28 م

في ظل الاحتفال بـ البلاك فرايدي 2021 تتنافس الشركات، البراندات، والمتاجر العالمية المشهورة، لتقديم أفضل عروض بلاك فرايدي 2021. حيث يمكنك الحصول على ماركة عالمية بجودة عالية، دون جهد عن طريق الأون لاين، من خلال المواقع الخاصة بالبراندات، وبأسعار رخيصة، وبخصومات تصل إلى 70% وأكثر.

توفر تلك الشركات والبراندات العالمية كوبونات خصم  لكل براند خلال البلاك فرايدي 2021، والتي يمكنك الاستفادة منها، لكل سلعة يختارها المستهلك.

وتتأهب مواقع البراندات العالمية خلال البلاك فرايدي 2021، من خلال عرض كافة كوبونات خصم للسلع، ويجب أن يحرص المواطن الراغب في الحصول على كوبون خصم خلال البلاك فرايدي من البحث بشكل صحيح.

كل براند يحتوي على ستايلات وتصاميم السلعة على الصفحة الرسمية، بأقسام مختلفة ومتنوعة، ويعرض أحدث المنتجات مع الإشارة إلى نسبة الخصم والتي قد تصل إلى أكثر من 70%.

خصومات في البلاك فرايدي 2021

الخصومات تشمل العديد من السلع وفي البلاك فرايدي 2021، يمكنك أن تبحث عن أكثر المنتجات التي يمكن أن تجد بها نسبة خصومات كبيرة، بالإضافة إلى طرح سلع وعليها سلع إضافية مجانًا.

المنتجات المعروضة خلال البلاك فرايدي 2021

يستعرض القاهرة 24 أبرز المنتجات المعروضة خلال البلاك فرايدي 2021 بشكل عام والتي تستهدفها المتاجر الإلكترونية والمولات:

  • عروض البلاك فرايدي على الإلكترونيات.
  • عروض البلاك فرايدي على مستلزمات المنزل.
  • عروض البلاك فرايدي على الأزياء والموضة.
  • عروض البلاك فرايدي على أفضل منتجات الجمال والعناية الشخصية والصحة.
  • عروض البلاك فرايدي على مستلزمات السيارات.

كما أن هناك مجموعة من المواقع الشهيرة التي يمكن تصفحها خلال البلاك فرايدي 2021 والحصول على خصومات كبيرة ومنها:

عروض البلاك فرايدي 2021 أمازون 

البلاك فرايدي 2021 في أمازون Amazon

أضخم شركة  تسوق  إلكتروني، وأطلقت موقعها الإلكتروني الجديد "أمازون مصر Amazon.eg"، كبديل لموقع "سوق دوت كوم"، وتزامنا مع الموقع الجديد ستوفر للعملاء في البلاك فرايدي العديد من المنتجات والبراندات بأسعار مبهرة، وطريقة دفع سهلة.

إيباي Ebay

يعمل كوسيط بين المشتري والبائع من خلال عرض المالك للمنتج ويشتريها المتسوق عب الموقع، لذلك سيستغله المعلنون لعرض منتجاتهم المختلفة والتي تشمل مجوهرات وملابس، وتنفرد بعرض رسومات وعملات قديمة في  البلاك فرايدي.

عروض البلاك فرايدي 2021 إيباي 

Namshi

يوفر ملابس بكافة أنواعها بأحدث صيحات الموضة، وخدمات شحن سريعة، في ظل التخوف في البلاك فرايدي من عدم وصول المنتجات نتيجة لضغط الطلب، كما يتيح استبدال أو استرجاع المشتريات.

البلاك فرايدي 2021 في boutique to you

موقع يمكن  للنساء الاستفادة منه خلال البلاك فرايدي حيث أنه مخصص للملابس النسائية فقط، من اكسسورات وسلع وكل ما تحتاجه المرأة، ويوفر طريقة شحن دولية مقابل مبلغ ثابت.

تابع مواقعنا