الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان كويس وبعدين افترى على الناس.. زوجة شقيق بلطجي الفيوم تروي تفاصيل جديدة عن المتهم | فيديو

السيدة المحتجزة مع
محافظات
السيدة المحتجزة مع أبنائها
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 06:07 م

روت ماجدة حمادة، بائعة الفاكهة بمنطقة عبد المنعم رياض بمحافظة الفيوم، وزوجة شقيق المُتهم أيمن عبد المعبود، 40 عامًا، والمعروف إعلاميًا بـ بلطجي الفيوم، تفاصيل جديدة عن المُتهم.

وقالت ماجدة حمادة في تصريحاتها لـ القاهرة 24: أيمن شقيق زوجي من أم أخرى لكن من نفس الأب، كان حلو لكنه بدأ يفتري على الناس.
وتابعت السيدة: أنا متزوجة من شقيق أيمن مُنذ نحو 10 سنوات وأكثر، إحنا في حالنا وزوجي رجل كفيف، ليس له أي علاقة بشقيقه أيمن، أيمن من ضمن زوجاته سيدة من محافظة القليوبية وتُدعى آية، وأنجب منها بنت، ثم طلق زوجته وتزوج من أخرى، وأنجب منها ولد يُدعى مصطفى، ثم تزوج الأخيرة.

وأوضحت ماجدة، أن شقيق زوجها ترأس مشاجرة في منطقة دار الرماد بالفيوم، في وقتٍ سابق، وقتل اثنين قبل ذلك، وتم حبسه نحو 12 عامًا، ثم خرج من السجن وأجروا جلسة صُلح.

واختتمت زوجة شقيق المتهم حديثها: نعيش في منزل بعيد عن أيمن عبد المعبود، وتحديدًا في منطقة كوم أوشيم، وليس لنا علاقة بأحد.

وبدأت القصة بسماع صوت رصاصة حية خرجت من منزل مواطن بمنطقة عبد المنعم رياض في الفيوم، ومشاجرة نشبت بينه وبين زوجته بحضور والدتها، وأبلغ الأهالي على الفور الأجهزة الأمنية بذلك، وشهدت المنطقة مُنذ أول أمس، مُحاصرة أمنية شديدة، بعد إبلاغ الأجهزة بخروج صوت رصاصة حية من منزل مواطن بالمنطقة، واحتجازه زوجته وأمها في المنزل، والتهديد بقتل الأبناء.

وكانت مديرية أمن الفيوم، قد تلقت بلاغًا يُفيد بورود معلومات عن إطلاق رصاصة حية من منزل بمنطقة عبد المنعم رياض، واحتجاز زوجة ووالدتها، وإطلاق نار عليها في المنزل منعًا لخروجها، ومن هُنا هرّعت سيارات الشرطة إلى مكان البلاغ، وفرضت كردونًا أمنيًّا تمهيدًا لمداهمة المنزل، والقبض على المُتهم وخروج المحتجزين دون وقوع أي خطر منه عليهم.

 


وكان قد نجحت قوات الأمن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في  مُداهمة منزل المواطن أيمن عبد المعبود، محتجز زوجته وحماته بمنطقة عبد المنعم رياض، في تحرير أسرة المُحتجز، وتم تبادل إطلاق النيران بين الشرطة والمُتهم، أصيب على إثرها بطلق ناري بالكتف، تبينَ أن المُتهم قتل والدة زوجته وألقى جثتها في فناء المنزل، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والمصابين إلى المستشفى لعمل الإجراءات اللازمة حِيال الواقعة.

تابع مواقعنا