الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة الطبيب مايكل فهمي المتهم بهتك عرض 6 فتيات للمحاكمة في قضية نصب

 مايكل فهمي
حوادث
مايكل فهمي
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 10:00 م

كشف محامي ضحايا الطبيب مايكل فهمي- المتهم بالتحرش بـ 6 فتيات وهتك عرضهن بحجة علاجهن نفسيا- متهم أيضا في قضايا نصب منذ 3 سنوات؛ بحجة توظيف الأموال، ولم يسددها لأصحابها؛ مما دفعهم لتقديم بلاغات ضده في مباحث الأموال العامة.

 

 

وأشار محامي الضحايا، أن جهات التحقيق أمرت بإحالة الطبيب المتهم بالتحرش، للمحاكمة، في قضية اتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

 

وسبق أن أجَّلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة الطبيب المتهم بالتحرش مايكل فهمي وزوجته؛ لاتهامهما باستدراج 6 فتيات قاصرات، وهتك عرضهن بالقوة؛ بإيهامهن باحتياجهن لعلاج نفسي، لجلسة 9 نوفمبر الجاري؛ استكمال المرافعة.

وأحالت جهات التحقيق، الطبيب المتهم بالتحرش، مايكل فهمي، وزوجته، إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبتهما عما نُسب إلى الأول من خطف 6 فتيات، مستغلا صغر عمرهن، واستدراجهن إلى مسكنه وعيادة خاصة له، وهتك عرضهن بالقوة؛ بإيهامهن باحتياجهن لعلاج، وفحص خاص، تمكن من خلاله من إتمام جريمته، واشتركت زوجته معه بطريقة الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جرائم أسندت إليه؛ بتواجدها معه خلال لقائه ببعض المجني عليهن وذويهن، لبث الطمأنينة في نفوسهن تجاه المتهم، وأساليب علاجه، فمكنته بذلك من الانفراد بهن، وارتكاب جرائمه.

تابع مواقعنا