رئيس التحرير
محمود المملوك

مايان السيد ترد برسالة جديدة على منتقدي صورها: مجتمع شغلته التنمر

مايان السيد
مايان السيد

عادت الفنانة مايان السيد، مجددًا للرد على منتقدي صورها برسالة جديدة وجهتها لمتابعيها، وذلك عقب التنمر على وضعيات صورها التي تشاركها جمهورها، بسبب تعمّدها رفع يدها لأعلى لإظهار إبطيها، مؤكدة أنها فقدت الأمل في تغيير أفكار المجتمع ما عرضها لانتقادات لاذعة.

 

وسنستعرض لكم متابعي موقع القاهرة 24، خلال السطور القليلة التالية، رد الفنانة مايان السيد على منتقدي صورها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ5، والتي تتعمد دومًا إظهار إبطها، وهي كالتالي:-

 

مايان السيد تثير الجدل مجددا ولكن بسبب "إبطها": مليش دعوة بتفكيركم الجنسي | خبر | في الفن
مايان السيد

 

مايان السيد توجه رسالة جديدة لمتابعيها المتنمرين
 

وكتبت مايان السيد، عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات المُصغر تويتر، قائلة: ازاي هنغير مجتمع بقى كل شغلته التنمر والتحكم والاستهزاء وsexualizing المرأة، أنا فقدت الامل.
 

 

 

ونشرت مايان السيد، مقطع فيديوعبر خاصية ستوري عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: أول مرة أحس بكمية التنمر والتريقة والاهانة دي في حياتي وبجد الموضوع يضايق، موضحة: المتنمر ده بيفكر نفسه بيهزر وبيضحك ولكن هو بالعكس بيجرح مشاعر شخص وبتضايقة، حتي لو أنا شخصية مشهورة، مش معنى كدا انك من حقك تتريق عليا وتضايقني، مش معنى كدا خالص، ومش مفروض اسكت على ده نهائي.

 

واختتمت مايان السيد حديثها: مش هتكلم في الموضوع ده تاني، ولا هيأثر عليا، ومش هخلي المتنمرين يقصروا عليا، ومش هتكلم في الموضوع ده تاني والبنسة لي خلص.

 

مايان السيد: ازاي هنغير مجتمع كل شغلته إضافة طابع جنسي للمرأة | خبر | في الفن
مايان السيد ترد على المتنمرين

 

آخر أعمال مايان السيد 

 

وكانت آخر أعمال مايان السيد، مشاركتها في 3 مسلسلات في السباق الرمضاني الماضي وهما لعبة نيوتن بطولة الفنانة منى زكي، ومسلسل حرب أهلية مع الفنانة القديرة يسرا، وأخيرًا مسلسل هجمة مرتدة مع كلًا من أحمد عز وهند صبري.

 

انتقادات تعرضت لها مايان السيد

 

جدير بالذكر، أن مايان السيد كانت تعرضت لانتقادت لاذعة خلال الساعات الماضية، بعد تعليقها على منشور لها على الجدل المُقام حولها بعد ظهورها على «الريد كاربت» بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ5، حيث تعرضت لبعض التعليقات المسيئة بعدما ظهرت في أكثر من صورة تحاول إظهار إبطها.

 

وعلقت مايان السيد، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: انا حرة، أرفع دراعي أنزل دراعي، أنا حرة، مليش دعوة بعقدكم، ومليش دعوة بتريقتكم، ومليش دعوة بتفكيركم الجنسي بباطي ربنا يشفي، كان لازم أرد.

 

 

وفي سياق متصل، أشعلت مايان السيد حالة من الجدل العارم بين الفتيات عقب انتشار صورتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ5 على الريد كاربت، حيث تساءلت العديد من المتابعات عبر مواقع السوشيال ميديا عن الروتين اليومي الذي تخصع لها الفنانة الشابة، ليظهر إبطها بهذا الشكل.

 

عاجل