رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر بطلائع الجيش: بسيوني أعلن برنامج الفريق خلال التوقف ثم استقال فجأة

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

كشف مصدر بنادي طلائع الجيش، كواليس استقالة عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش من تدريب الفريق عقب التعادل أمام المقاولون العرب.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن عبد الحميد بسيوني، تعامل بشكل طبيعي عقب المباراة، وجلس مع الجهاز الإداري للاتفاق على برنامج الفريق خلال فترة التوقف، وموعد انطلاق المعسكر المقبل.

وأضاف المصدر: ما حدث عقب المباراة عكس قرار عبد الحميد بسيوني المفاجئ بالاستقالة، لا أحد يعلم ما حدث، ربما هناك خلاف مع مسؤولو الطلائع، ولكن نتيجة المباراة لم تكن السبب على الإطلاق، والمدير الفني وحده هو من يعلم أسبابه ودوافعه لتقديم الإستقالة.

وأبلغ عبد الحميد بسيوني، أحمد المهدي مدير الكرة بفريق طلائع الجيش باستقالته عقب التعادل الإيجابي أمام فريق المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما أكد مدير الكرة بالطلائع أنه تم قبول الاستقالة وجار البحث عن مدير فني جديد لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.
ويستعد فريق طلائع الجيش لمواجهة نظيره غزل المحلة 19 من الشهر الجاري، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.