الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استولى على 3 ملايين جنيه.. القبض على هارب من 39 سنة حبس بحدائق القبة

المتهم
حوادث
المتهم
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 02:45 م

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط محكوم عليه بـ 39 سنة حبس وهارب، قام بالاستيلاء على قرابة 3 ملايين جنيه من المواطنين، بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح مالية بحدائق القبة بمحافظة القاهرة.

وأكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة، تردد أحد الأشخاص محكوم عليه في قضايا نصب وشيكات دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات؛ أمكن ضبطه، وتبين أنه تاجر مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 23 حكم حبس جزئي شيكات وتبديد بإجمالي عقوبات بلغت حبس 39 سنة و8 أشهر، وكفالات مالية قدرها 180 ألف جنيه، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده، أقر بها.

وفي وقت سابق، حضر إلى ديوان القسم 6 أشخاص، وأقروا بتضررهم من المتهم لقيامه بالنصب عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستثمارها في مجال استيراد وتصدير الأحذية مقابل أرباح شهرية وعدم التزامه بتسديد الأرباح وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها، حيث بلغ إجمالي المبلغ المالية المستولى عليها 2٫810٫000 مليون جنيه، وبمواجهة المتهم بما جاء بأقوال المجنى عليهم أيدها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها؛ لا سيما في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

تابع مواقعنا