الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة العراقية تنفي وقوع وفيات خلال مظاهرات بغداد

اشتباكات العراق
سياسة
اشتباكات العراق
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 05:14 م

نفت وزارة الصحة العراقية في بيان لها، اليوم الجمعة، ما تم تداوله عن وقوع وفيات نتيجة الاشتباكات التي شهدها المنطقة الخضراء بالعاصمة العراقية بغداد.

وجاء في بيان الصحة العراقية، استقبلت مؤسسات وزارة الصحة في بغداد عددًا من الجرحى من القوات الأمنية والمتظاهرين بلغ مجموعهم 125 جريح، 27 منهم من المدنيين والباقين من قوات الأمن.

وتابع البيان أن أغلب الإصابات كانت بسيطة إلى متوسطة ولم تسجل أي إصابة بطلق ناري كما لم تسجل أي حالة وفاة، وأعلنت الوزارة حالة الاستنفار لكافة مؤسساتها ومنتسبيها لتقديم جميع الخدمات الطبية المطلوبة.

اندلعت اشتباكات عنيفة بين محتجين على نتائج الانتخابات التشريعية في العراق، وقوات الأمن العراقية، أمام بوابة المنطقة الخضراء بالعاصمة بغداد، اليوم الجمعة.

وتصاعدت حدة الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين، على نتائج الانتخابات التي كشفت عن سقوط كبير للميليشيات، وأصيب عدد من المحتجين.

وأطلقت قوات الأمن العراقية قنابل الغاز؛ لتفريق المتظاهرين، كما أطلقت النار في الهواء لإبعادهم عن بوابات المنطقة الخضراء.

وأغلقت قوات الأمن العراقي، اليوم، جميع بوابات المنطقة الخضراء بالعاصمة بغداد، بسبب الاشتباكات بين المتظاهرين المحتجين على نتائج الانتخابات وقوات الأمن.

تابع مواقعنا