الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسي شلبي تقدم حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

بوسي شلبي
فن
بوسي شلبي
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 08:21 م

تقدّم الإعلامية بوسي شلبي، حفل افتتاح الدورة السادسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، والذي يُقام غدًا السبت 6 نوفمبر، وتستمر فعالياته حتى يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري.

ويشارك بوسي شلبي، في تقديم حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الفنان طارق الإبياري، في قصر ثقافة شرم الشيخ، والمقام تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

كما يشارك في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح، 14 عرضًا مسرحيًا من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى وجود عروض مسرح الشارع والفضاءات المسرحية غير التقليدية.

المكرمين من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

وأعلنت إدارة المهرجان أسماء المكرمين، في الدورة الـ 6 من المهرجان، حيث تكرّم العديد من نجوم الفن من مصر، والعالم العربي، والدول الأجنبية، ومنهم: سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب من دولة مصر، والفنان داوود حسين من دولة الكويت، ومارك بيسون من دولة بلجيكا، باعتباره الشخصية المسرحية الدولية ومحمد سيف الأفخم من الإمارات باعتباره الشخصية المسرحية العربية.

كما سيتم تكريم عدد آخر من النجوم في حفل ختام المهرجان، ومنهم: محسن منصور، محمد عبد الرحمن، والشهير باسم توته، والمخرج سامح بسيوني باعتباره أفضل شخصية مسرحية شابة لهذا العام 2021.

تفاصيل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

يُشار إلى أن الدورة السادسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي تحمل اسم الفنانة القديرة سميحة أيوب، وتقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

تابع مواقعنا