رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من ميرفت أمين بعد أنباء إصابتها بكورونا |خاص

ميرفت أمين
ميرفت أمين

كشفت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، حقيقة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير أحدث أعمالها ضمن حكايات مسلسل إلا أنا.

 

وقالت الفنانة ميرفت أمين في تصريح خاص لـ القاهرة 24 إنها بخير ولا صحة لما تردد حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأنها حاليًا تواصل تصوير حكاية حكايتي مع الزمان في منطقة مصر الجديدة.

 

وكانت قد ترددت بعض الأنباء حول إصابة الفنانة ميرفت أمين بفيروس كورونا، بعدها ظهر عليها أثار السعال، مما أثار قلق الجمهور عليها، بينما ترددت أيضًا أنباء حول إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا.

حكايتي مع الزمان

 

حكايتي مع الزمان بدأ عرضها يوم السبت الماضي، ونجح المسلسل في إثارة نقاشات حول ما قد تعانيه الزوجة من إساءة معاملة على مدى زمنى طويل، وإلى أى مدى يمكنها التحمل والصبر للحفاظ على الزواج.

 

المسلسل تدور أحداثه حول زوجة تقرر الطلاق في سن الستين، بعد أن عانت لثلاثين سنة من تراكمات نفسية بسبب معاملة وأفعال زوجها، ويكافح الزوج معها لأجل أن تعطيه فرصة أخيرة يكفر فيها عن كل ما فعل، وبوعد منه أن يزيح كل تراكمات السنين التي بداخلها بصعوبة توافق تحت شروط صارمة، ليتفاجأ الزوج أنه أمام اختبارات صعبة، ويجب عليه اجتيازها، وإلا سيفقد عشرة العمر وحبيبة قلبه.

أبطال حكايتي مع الزمان

 

حكايتي مع الزمان من بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل في دوري الزوجين، والحكاية من تأليف وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن. وكان الموسم الأول من إلا أنا صدر فى 2020 من 6 قصص درامية عائلية متنوعة، ويضم الموسم الحالى المعروض حاليًا 7 قصص أخرى.