الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميرفت أمين تنتهي من تصوير حكايتي مع الزمان

ميرفت أمين
فن
ميرفت أمين
السبت 06/نوفمبر/2021 - 09:29 ص

انتهت الفنانة ميرفت أمين، من تصوير أحدث أعمالها وهي حكاية حكايتي مع الزمان، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والتي تعرض حاليًا للجمهور.

بينما يواصل باقي فريق العمل تصوير مشاهدهم الأخيرة في الحكاية، بمنطقة مصر الجديدة، وهم الفنانة شاهيستا سعد، والفنان حازم إيهاب، والفنان عصام السقا وغيرهم.

وفي سياق متصل، شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بعد انتشار أخبار عن إصابة الفنانة ميرفت أمين، بفيروس كورونا خلال تصوير مسلسلها الجديد إلا أنا.

ومن جانبها، نفت ميرفت أمين الأخبار المتداولة حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد خلال تصوير مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان.

وقالت الفنانة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها بصحة جيدة نافية إصابتها بكورونا، مشيرة إلى أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد في مصر الجديدة. 

وتدور أحداث الحكاية في إطار تشويقي لا يخلو من الإثارة، حول زوجة تقرر الطلاق في سن الـ 60، بعد أن مرت لمدة 30 سنة بمشاكل زوجية وأزمات، بسبب معاملة وأفعال زوجها، ويكافح الزوج معها حتى تعطيه فرصة أخيرة.

 حكايتي مع الزمان

ويُعرض حاليا حكاية حكايتي مع الزمان، من مسلسل إلا أنا، ويشارك في بطولتها إلى جانب ميرفت أمين، مجموعة من الفنانين منهم أحمد خليل، والعمل تأليف وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

تابع مواقعنا