الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شتمني بألفاظ خادشة.. ضبط متهم بالتعدي على سيدة بسبب أولوية المرور بالقاهرة

المتهم
حوادث
المتهم
السبت 06/نوفمبر/2021 - 12:00 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما ورد إلى قسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، بأنها حال قيادتها سيارتها أعلى كوبري أكتوبر بمحافظة القاهرة، حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائد دراجة نارية بسبب أولوية المرور، توقف على أثرها الأخير أمامها وتعدى عليها لفظيا، وكسر زجاج السيارة خاصتها ولاذ بالفرار، وقدمت مقطع فيديو على هاتفها المحمول، يحوي ذات المضمون.

وأمكن من خلال التحريات وجمع المعلومات، ومن تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، من تحديد بيانات الدراجة النارية، ومرتكب الواقعة، وتبين أنه عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة.

الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على المتهم، حال استقلاله الدراجة النارية المشار إليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المبلغة تعرفت على المتهم، واتهمته بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى أصيب 5 مواطنين بحالة اختناق، نتيجة اندلاع حريق محدود بشقة سكنية بقرية سبرباي بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، بنشوب حريق بشقة سكنية بقرية سبرباي بدائرة المركز.

وتبين من الفحص، أن حريقا محدودا، نشب بشقة سكنية بالطابق الثاني، بعمارة سكنية مكونة من 3 طوابق، نتيجة ماس كهربائي، وتمت السيطرة عليه، وأن الحريق أدى إلى إصابة 5 من سكان العقار، بالاختناق، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف، لمستشفى طنطا الجامعي، وتقديم الإسعافات اللازمة لهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

تابع مواقعنا