الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير القوى العاملة: لا نية لتأجيل للانتخابات النقابية.. وتم انتهاء 65% من قاعدة البيانات

سعفان
أخبار
سعفان
السبت 06/نوفمبر/2021 - 12:18 م

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن قاعدة البيانات النقابية سيتم تجديدها كل عام وهي ملك للتنظيم النقابي تستطيع من خلالها العمل الخاص عبر الجمعية النقابية.

وأضاف وزير القوى العاملة، خلال المؤتمر الصحفي صباح اليوم السبت، أن عدد اللجان النقابية الموجودة على المستوى العام يبلغ  1957 لحنة نقابية، و275 لجنة مهنية، ليبلغ إجمالي عدد اللجان النقابية 2232. 

أوضح وزير القوى العاملة، أن عدد اللجان النقابية المسجلة حتى الآن في قاعدة البيانات وصلت إلى 1446 لجنة نقابة بمعدل 65%؜، حيث 2.8 مليون شخص.

وأكد وزير القوى العاملة، أن المعدلات الموجودة بالنسبة لتسجيل النقابات العامة في قاعدة البيانات معظمها إيجابية، مُشيرًا إلى أن أكبر نقابة عامة سجلت بالكامل هي النقابة العامة للعاملين بهيئة الإسعاف المصري، وأقل 
نقابة عامة حتى هذه اللحظة النقابة العامة للخدمات الإدارية بنسبة 74%؜، والنقابة العاملة للمرافق العامة، وتابع وزير القوى العاملة أنه يتعشم في استكمال البيانات حتى نهاية هذا الأسبوع.

وفي نفس السياق أشار وزير القوى العاملة، إلى أن العمالة المصرية سيتم إعدادها إعدادا جيدا للحفاظ على كفاءة وقدرة العمالة المصرية بالخارج، وشركات إلحاق العمالة المصرية ما هي إلا ناشئة تحت مظلة الوزارة.

تابع مواقعنا