الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالشباب والرياضة يكشف مصير عودة مرتضى منصور للزمالك

 مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
السبت 06/نوفمبر/2021 - 05:15 م

كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، مصير المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف من العودة مرة أخرى إلى النادي الأبيض، عقب حصوله على حكم بإيقاف رحيله هو ومجلسه.

وقال مصدر بالشباب والرياضة، إن الأمر مازال قيد الدارسة القانونية إلى الآن، من أجل السير بالطرق المتبعة بشكل صحيح سواء بعودته أو عدمها، في ظل وجود لجنة في الوقت الحالي داخل النادي برئاسة حسين لبيب.

وأضاف المصدر، أن اللجنة الحالية داخل نادي الزمالك، مازالت تعمل بشكل طبيعي، والحكم الذي حصل عليه مرتضى منصور، يتم دراسته كما أكدنا من قبل، وسيتم اتخاذ القرار الأصلح لصالح نادي الزمالك في ظل ضرورة إقامة انتخابات مقبلة للنادي.

وشدد المصدر: خلال الساعات المقبلة، سيصدر قرار بخطة عمل نادي للزمالك خلال الفترة المقبلة، على أن يستمر ثلاثي اللجنة التنفيذية حسين السمري وعاطف النمر وطارق جبريل، في عملها حال عودة مجلس مرتضى منصور مرة أخرى.

وكان مرتضى منصور قد حصل على حكم "درجة أولى" من القضاء الإداري من مجلس الدولة ببطلان قرار استبعاد مجلسه عن رئاسة نادي الزمالك، وأكد عودته عقب مباراة الاهلي، التي أقيمت أمس، لكن وزارة الرياضة لم تنفذ القرار إلى الآن.

تابع مواقعنا