الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسوان يتصدر والمنيا يسقط في فخ التعادل.. نتائج مباريات الجولة السادسة صعيد بالدرجة الثانية

فريق أسوان
رياضة
فريق أسوان
السبت 06/نوفمبر/2021 - 05:20 م

اختتمت منافسات اليوم الأول للمجموعة الأولى صعيد، في جولتها السادسة بدوري الدرجة الثانية، بـ 7 ملاعب مختلفة، إذ نجح فريق أسوان بعد الفوز في مباراة اليوم خط الصدارة من نظيره المنيا، الذي وقع في فخ التعادل، بينما حقق فريق كيما أسوان ريمونتادا،  قوية على حساب الألومنيوم، ونجح فريق طامية في تحقيق الانتصار التالي على التوالي بمنافسات المجموعة. 

نتائج مباريات المجموعة الأولى صعيد

تليفونات بني سويف أمام بني سويف 

فصل التعادل السلبي ديربي، محافظة بني سويف، والذي جمع بين تليفونات بني سويف، وبني سويف، في لقاء شهد ضغط هجومي من الضيوف على دفاعات فريق التليفونات الذي اكتفى باللاعب على الهجمة المرتدة.

سوهاج أمام ديروط

فصل التعادل الإيجابي بين فريقي سوهاج وديروط، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب سوهاج، سجل اللاعب الأفريقي كمارا، لصالح فريق سوهاج، فيما تعادل عبد السلام النيجيري لصالح فريق ديروط

المنيا أمام ملوي 

سقط متصدر المجموعة الأولى في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام فريق ملوي، وأهدر برسوم محروس لاعب المنيا ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

الإعلاميين أمام الفيوم 

فصل التعادل السلبي المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فريق الإعلاميين، في مواجهة شهدت التزام دفاعي من قبل فريق الفيوم واعتماد على الهجمة المرتدة، في المقابل ضغط هجومي من فريق الإعلاميين.

المدينة المنورة أمام أسوان 

نجح فريق أسوان في الفوز خارج الديار على نظيره المدينة المنورة، بهدف دون رد، سجل هدف أسوان الأول اللاعب محمد عشري، فيما أهدر حازم عبدالسلام لاعب المدينة المنورة ركلة جزاء كانت كفيلة بحصول فريقة على التعادل.

كيما أسوان أمام الألومنيوم 

قلب فريق كيما أسوان تأخره بهدفين لفوز بثلاثية على حساب نظيره الألومنيوم، في المباراة التي أقيمت على استاد اسوان.

سجل هدف الألومنيوم الأول اللاعب وائل علي من ركلة جزاء، فيما عزز تقدم فريق الألومنيوم اللاعب اشلي ستيفن، بينما سجل محمد ناجح هدف وعمرو عزت لصالح كيما أسوان، وعزز تقدم كيما أسوان اللاعب مراد صبري في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، أهدر طلبة محمد لاعب الألومنيوم ركلة جزاء ثانية احتسبها حكم المباراة.

قنا أمام مركز شباب طامية

نجح فريق مركز شباب طامية في الفوز على نظيره قنا، بهدفين مقابل هدف، سجل هدف فريق طامية اللاعب محمد ناجح "جحا"، وتعادل حسن ديالو، لاعب قنا بعدما تحصل على ركلة جزاء، وزاد أحمد ميسي الهدف الثاني لصالح فريق طامية مع نهاية الشوط الثاني.

البداري وبترول أسيوط

تقام مباراة البداري وبترول أسيوط، مساء غد الأحد، على ملعب أسمنت أسيوط، بعدما أجلت لجنة المسابقات مباراة الفريقين لمدة 24 ساعة لانشغال ملعب المباراة بمباراة أسمنت أسيوط بدوري الدرجة الثالثة.

قائمة هدافي المجموعة الأولى صعيد

ويتساوى ثلاثة لاعبين في مجموعة الصعيد في صدارة هدافي المجموعة بعد مرور 6 جولات، إذ يأتي كل من محمد ناجي جدو لاعب أسوان ومحمد مناع لاعب كيما أسوان ووائل علي لاغب فريق الألومنيوم في صدارة الهدفين ولكل منهم 5 أهداف.

جدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد

يتصدر فريق أسوان جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، فيما يأتي فريق المنيا في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، وفي المركز الثالث كيما أسوان برصيد 12 نقطة وتتساوى فرق مركز شباب طامية والألومنيوم والبداري بـ 9 نقاط.

تابع مواقعنا