السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب برشلونة يوضح حقيقة رغبة كوتينيو في عدم المشاركة أمام سيلتا فيجو

سيرجي بارخون
رياضة
سيرجي بارخون
السبت 06/نوفمبر/2021 - 08:35 م

تحدث المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، سيرجي بارخون، في تصريحات صحفية عن تعادل فريقه منذ قليل أمام فريق سيلتا فيجو بالدوري الإسباني، وعن رغبة كوتينيو في عدم المشاركة في لقاء اليوم، وعن غيابات الفريق.

وقال سيرجي بارخون عن لقاء اليوم: في النهاية مذاق المباراة سيئ لكن في كل مباراة نبحث عن موارد مختلفة لأن اللاعبين يصابون ويصعب وضعهم في كل مباراة، إذا كان لدينا لاعبينا سنكون قادرين على فعل المزيد، والشوط الثاني كان كارثيًا.

وتابع بارخون: الفوز لأول مرة خارج الديار كان سيجعلني متحمس للغاية، إنه أمر مخزِ، كنا نفتقر للضغط لكن هذه أول مرة نسجل ثلاثة أهداف.

وعن رغبة كوتينيو في عدم المشاركة في لقاء اليوم قال: لم ألاحظ شيء على وجه كوتينيو، أنا اتخذ القرارات وهو لم يلعب نعم، وضع الذين لا يلعبون يكون أكثر صعوبة، لست على علم بما يحدث على مقاعد البدلاء، أنا أركز على الملعب ولا أعرف المزيد.

وعن غيابات الفريق: المجموعة قادرة على التنافس مع أي فريق، أعتقد النتائج متراجعة الآن بسبب الإصابات، أنا ممتن لما فعلته منذ وصولي إلى هنا وما فعله اللاعبون لي وما فعلته لهم.

وأضاف كوتينيو: نحن نلعب مع شبان، عدة لاعبين مصابين، هنالك الكثير من الغيابات، لا أعلم السبب، هذا أمر غريب جدًا، تعرضنا لإصابتين غيرت من نهجنا التكتيكي وأثرت على الأداء، هذا ليس عذرًا لكن أضرنا في الشوط الثاني.

تابع مواقعنا